شبكة عيون كلباء kalba eyes » أخبار الدار » مجلس الشارقة للتعليم يطلق مبادرة "الصحة للجميع" في كلباء

 
 
مجلس الشارقة للتعليم يطلق مبادرة "الصحة للجميع" في كلباء
Kalba - 28-10-2015, 07:04 AM
الشارقة في 26 أكتوبر/ وام / أطلق قسم الصحة والسلام والتثقيف التابع لإدارة العمليات التربوية لمجلس الشارقة للتعليم اليوم مبادرته الصحية / الصحة للجميع / في جامعة الشارقة فرع كلباء.وبدأت الفعاليات بافتتاح المعرض المصاحب للبرنامج من قبل هلال محمد عبدالله ناصر النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء يرافقه محمود عبدالله الانصاري مساعد نائب مدير الجامعة الشارقة في كلباء للشؤون المالية والادارية واحمد جمعة الهورة مدير بلدية كلباء بالإضافة الى مدير مدرسة القدوة النموذجية محمد سالم المراشدة وممثلين من شرطة كلباء وعدد من المدعوين.

وإطلع النقبي خلال جولته في المعرض على ما يحتويه من توعية هامة لمختلف الطلبة والمشاركات المتنوعة من قبل الجهات وتركيزها على مضار السمنة وأهمية التغذية الصحية السليمة.. وتفقد اقسام المعرض المختلفة بالاضافة الى مشاركة قسم التغذية في مستشفى كلباء وشركة بيديا.

عقب ذلك تابع الحضور فقرات متنوعة تناولت التدخين والسمنة والغذاء السليم من خلال العرض المسرحي القصير الذي قدمه طلاب مدرسة الفرقان النموذجية اضافة الى محاضرة عن السمنة والغذاء القاها الدكتور اسامة اللالا من وزارة التربية والتعليم وفقرات إنشادية مصاحبة.

وتميزت الفعالية بمشاركة عدد من المدارس في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة شملت مدرسة الفرقان النموذجية حلقة اولى بنين بكلباء ومدرسة الهجرة النموذجية حلقة ثانية بنات بكلباء ومدرسة عبدالله بن المبارك بنات بخورفكان ومدرسة الشفاء بنت عبدالله الثانوية بكلباء ومدرسة السدرة النموذجية حلقة ثانية بكلباء.

من جانبها أكدت عائشة سيف الامين العام لمجلس الشارقة للتعليم أهمية المبادرة ودورها في نشر الوعي الصحي بين طلبة المدارس لاسيما في المرحلة العمرية التي خصصت لها وهي من الصف الخامس وحتى التاسع في المنطقة الشرقية .. لافتة إلى أهمية التوعية الدائمة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية وتثقيفهم بالمعلومات الصحية الضرورية لهم .

وقال علي الحوسني مدير إدارة العمليات التربوية بمجلس الشارقة للتعليم أن التثقيف الصحي يعتبر من الاهداف التي يسعى مجلس الشارقة لتحقيق من خلال أهدافه وبرامجه عبر توعية الطلبة بمختلف العادات الصحية والحفاظ على صحة أبدانهم ووقايتهم من الامراض لتحقيق الصحة للجميع.


التحكم
لست عضواً؟ التسجيل هنا

صور عشوائية
ارسلت بواسطة: KalbaEyes
ارسلت بواسطة: KalbaEyes
ارسلت بواسطة: عيون كلباء
ارسلت بواسطة: عيون كلباء
ارسلت بواسطة: عيون كلباء

مساحة إعلانية
 
تعليقات حول الخبر؟
لاتوجد اي تعليقات
لكي تستطيع التعليق يتوجب عليك تسجيل الدخول
RSS |  مركز التحميل |  محرك البحث

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة عيون كلباء - 2007©
الموقع الإخبار لمدينة كلباء , كلباء , كلبا , مدينة كلباء , أخبار كلباء , عيون كلباء , صور كلباء , kalba , kalbaeyes, kalba news , kalba images , kalba pictures
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12